رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. المخطوف سابقا "يوسف العماري" يروي وقائع غامضة شاهدها داخل منزل "خاطفة الدمام".. ويكشف قصة القط الغريب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المخطوف سابقا "يوسف العماري" بعض الأحداث الغريبة والغامضة في منزل المرأة المتهمة باختطاف عدد من الأطفال منذ أكثر من 20 عاما بالدمام والمعروف قضيتها إعلاميا باسم "خاطفة الدمام".
قط غريب وروى العماري خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات" وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي – قصة قط غريب- قائلا: " أن هذا القط يمتاز بكبر الحجم فحجمه يشبه حجم الشبل وكان يسكن معهم منذ عام 011 أي منذ 9 سنوات ". مشيرا إلى أنه كان يحب هذا القط كثيرا وكان يحزن عندما يغيب عن المنزل ويعود بعد أسبوعين. وذكر موقفا غريبا مع القط قائلا: أنه في ذات يوم أراد أن يرتاح وكان بالمنزل بمفرده وقرر إخراج القط إلى حوش المنزل وتأكد من إغلاق النوافذ والأبواب جيدا حتى لا يتسلل القط إلى داخل المنزل ولكنه بمجرد أن دخل المطبخ أو الحمام لمدة دقيقة وخرج وجد القط يجلس أعلى سريره .
رؤية ظل في المنزل وأشار إلى أن الأحدث الغريبة بالمنزل لم تقتصر فقط على القط وإنما كانت هناك أشياء أخرى لا تصدق مثل رؤية ظل في المنزل وفتح باب المنزل دون قيام أي شخص بفتحه أو وجود هواء قد يتسبب في ذلك علما بأن الباب كان من الصعب فتحه بقوة الرياح خاصة في فصل الصيف وإنما لابد أن يقوم شخص بفتحه. لافتا إلى أن هذا الموقف تكرر أكثر من مرة.
وعلى جانب آخر إلى أشار أنه لم يسأل الخاطفة عن والده وتقبل فكرة أنه ابن غير شرعي. ومضى قائلا: " الحمد لله .. شوفوا أنا الحين.. شو حلو أن أعرف أن أبويا نايم فوق .. وأمي قاعدة تتابع سناباتي".

arrow up